TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بخروج 8 شركات من المؤشر الرئيسي لبورصة مصر

توقعات بخروج 8 شركات من المؤشر الرئيسي لبورصة مصر
مقر البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: توقعت بلتون للأبحاث حذف ثماني شركات من مؤشر EGX30 لعدم استيفاء معايير قيمة التداول مع إجمالي التدفقات النقدية الخارجة والتي تقدر بـ55.1 مليون دولار.

وأضافت بلتون في مذكرة بحثية صادرة اليوم الأربعاء، أن الشركات المتوقع خروجها هي: أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، وسيدي كرير للبتروكيماويات، وأوراسكوم كونستراكشن.

كما توقعت بلتون حذف كل من ابن سينا فارما، وإيديتا للصناعات الغذائية، وبنك قطر الوطني الأهلي، ومصر للألومنيوم، وبورتو القابضة.

ومن المقرر أن تعلن البورصة المصرية عن نتائج المراجعة نصف السنوية للمؤشر عن شهر فبراير 2019، وذلك خلال الأسبوع الرابع من يناير الجاري.

وعن الشركات المتوقع انضمامها للمؤشر، توقعت بلتون انضمام كل من: بنك كريدي أجريكول مصر، وإم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، والنساجون الشرقيون، والقاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، وأوراسكوم للتنمية مصر، والصناعات الكيماوية المصرية كيما، والشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، والعربية للاستثمارات والتنمية القابضة).

وأنهت مؤشرات البورصة المصرية تداولات جلسة اليوم الأربعاء، على تباين وسط مشتريات المستثمرين الأجانب ومبيعات المصريين والعرب.

وارتفع المؤشر الرئيسي إيجي إكس 30 بنسبة 0.47% عند مستوى 13510.27 نقطة، رابحاً 63.15 نقطة، بدعم التجاري الدولي.

ترشيحات:

توقعات بإدراج القلعة بمؤشر "إم إس سي آيللشركات الصغيرة

التجاري الدولي يرتفع بالثلاثيني في الختام بدعم مشتريات الأجانب